والدة الفقيد "السهيان" شاهدت رؤيا لـ استشهاده صباح يوم الوفاة !

رفع سعود بن محمد ندا السهيان الشقيق الأكبر للعقيد الركن عبدالله بن محمد السهيان، الذي استشهد خلال القيام بواجبه مع الجيش السعودي في عاصفة الحزم عظيم شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي العهد الأمين، ولسمو ولي ولي العهد و أعيان وأهالي المملكة عامة لتعازيهم ووقفتهم الصادقة التي خففت من المصاب الجلل.

وأجمع ذوو الفقيد على أن مواساة القيادة والمواطنين، قد خففت من مصابهم وأحزانهم، سائلين الله تعالى أن لا يري الجميع أي مكروه، وأن يديم على هذا الوطن قيادته وأمنه واستقراره.
ووفقا لصحيفة المدينة روى سعود الاخ الاكبر للشقيق قصة الرؤيا التي شاهدتها والدة الشهيد في منامها صباح يوم الوفاة، قائلاً: في البداية الوالدة راضية بقضاء الله وقدره ألهمت بخبر الوفاة قبل أن ينقل لها من خلال رؤيا في المنام أتاها والدي رحمه الله مستبشرًا وهي جالسة حزينة قال لها: لا تحزني واستبشري خيرًا ، وألهمت عقب الاستيقاظ من منامها باستشهاد ابنها العقيد عبدالله قبل أن ينقل لها الخبر. وأضاف سعود دخلنا عليها لإخبارها فوجدناها ألهمت بذلك قبل أن نتحدث معها وتيقن الإلهام بعد حديثنا معها، وهي الآن فرحة بأن ابنها استشهد دفاعا عن دينه وأرضه وشعبه.
وعن الصلاة عليه أوضح سعود أن الصلاة عليها عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء في جامع خادم الحرمين الشريفين بالجوف.
شاركه على جوجل بلس
    تعليقات فيس بوك
    تعليقات بلوجر
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق